21 سبتمبر، 2024 - 8:51 م

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثالث بـ علاج طبيعي القاهرة

جامعة القاهرة

جامعة القاهرة

أعلنت الدكتورة جيهان حسن المنياوي عميدة كلية العلاج الطبيعى جامعة القاهرة، عن موعد انتهاء الامتحانات النهائية للفصل الدراسى الثالث لطلاب الدكتوراة.

 

وقالت الدكتورة جيهان حسن المنياوي، إن طلاب الدكتوراة قد بدأوا امتحانات الفصل الدراسى الثالث ( تحسين ) يوم الخميس الموافق ١٢ من مايو القادم و تستمر حتى يوم الخميس الموافق ١٩ مايو .

 

على الجانب الاخر ، استقبل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه، السيد مارك باريتي سفير دولة فرنسا بمصر والوفد المرافق له، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك في المجالات البحثية والأكاديمية وتبادل الأساتذة والطلاب.

وفي مستهل اللقاء، أكد الدكتور محمد الخشت، اعتزازه بالجامعات والمعاهد الفرنسية كتاريخ وثقافة وأن لديها رؤية أكاديمية متميزة، مشيرًا إلى مجالات التعاون القائمة بالفعل بين جامعة القاهرة وعدد من المراكز البحثية والجامعات الفرنسية من بينها جامعة السوربون.

 

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة تتطلع لزيادة الدرجات العلمية المشتركة والمزدوجة مع الجامعات الفرنسية في مجالات الفضاء والآداب والإعلام وإدارة الأعمال لاسيما أن جامعة القاهرة أصبحت ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم في عدد من التخصصات من بينها طب الأسنان وهندسة البترول والهندسة المعمارية وادارة الضيافة والصيدلة وعلوم الأدوية.

 

ووجه الدكتور محمد الخشت، بتشكيل لجنة لمراجعة كافة المشروعات والاتفاقيات بين جامعة القاهرة والجامعات الفرنسية لتنفيذها على أفضل وجه.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.