21 سبتمبر، 2024 - 2:53 م

شيكابالا وزيزو ومنسي يقودون هجوم الزمالك أمام الأهلي الليلة

1 min read
نادي الزمالك

نادي الزمالك

استقر جوزيه جوميز على تشكيل فريق الزمالك الذي سوف يخوض به مباراته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر ، والذي سوف يقام الليلة على ملعب أول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية ، وقنوات ssc .

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يمثل فريق الزمالك في هذه المباراة كل من : في حراسة المرمى: محمد عواد ، خط الدفاع : حمزة المثلوثي ، عمر جابر ، مصطفى الزناري ، أحمد فتوح ، خط الوسط : نبيل عماد دونجا ، ناصر ماهر ، أحمد مصطفى “زيزو” ، محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، عبدالله السعيد ، خط الهجوم : ناصر منسي .

الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر للمرة الـ 20 في تاريخ المواجهات

وفي سياق متصل يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك ، في المباراة رقم 20 التي تجمع بينهما في نهائي كأس مصر على مدار التاريخ ، منذ انطلاق هذه المسابقة في 1922 من القرن الماضي ، حيث حقق الأهلي الفوز بهذه البطولة على حساب الزمالك 9 مرات ، ونفس الرقم حققه الزمالك على الأهلي ، وتقاسما الكأس مرة واحدة في عام 1958 قبل معرفة الاحتكام الى ركلات الترجيح .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الليلة الجمعة ، على ملعب أول بارك في العاصمة السعودية الرياض ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت وقنوات ssc ، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.

غيابات الأهلي

يواجه فريق الأهلي غيابات كثيرة خلال مباراة الليلة بسبب أفتقاد أكثر من لاعب للإصابة أو لأسباب فنية ، يأتي في مقدمتهم ، وسام أبو علي ومحمد الشناوي وديانج وياسر إبراهيم وكريستو للإصابة فيما يغيب كلاً من ، محمود متولي وأحمد عبد القادر وحمزة علاء لأسباب فنية.

غيابات الزمالك

بينما يتغيب عن فريق الزمالك بسبب الإصابات كل من : محمود حمدي الونش ، محمد عبد الشافي ، السنغالي إبراهيما نداي ، أما اللاعبين الغائبين بسبب أسباب فنية فهم ، ياسر حمد ، مهاب ياسر ، محمد عاطف ، ترافيس موتيابا ، سيف فاروق جعفر ، زياد كمال .

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ، العديد من الجلسات مع لاعبيه من أجل معالجة الأخطاء الدفاعية التى يقع فيها الفريق ، بالاضافة إلى استغلال أنصاف الفرص ، خاصة وأن المهاجمين يهدرون العديد من الفرص في المباريات الماضية .

جوميز يحث لاعبي الزمالك على استغلال الفرص

أما فريق الزمالك فقد أكد البرتغالي جوزيه جوميز ، على لاعبيه تقريب الخطوط ، وعدم الموقوع في الأخطاء الدفاعية ، وأهمية عودة لاعبي الوسط لمساندة الدفاع ، ومساعدة الأجنحة أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي مع ظهيري الجنب ، واستغلال الفرص والتهديف من أنصاف الفرص ، لان الفرصة التى تأتي للفريق أثناء سير المباراة لن يتم تعويضها مرة أخرى .

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.