21 سبتمبر، 2024 - 5:25 م

نجوم الأهلي يعلنون التحدى أمام شباب بلوزداد الليلة

اتفق لاعبي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير التي تقام في التاسعة من مساء اليوم ،الخميس، بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال ‏إفريقيا،
في البداية ، قال مارسيل كولر، إن الفريق جاهز لمباراة الليلة ، موضحاً أن الأهلي هدفه الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث ، وأضاف كولر: «سبق أن خضنا مباراة في القاهرة أمام ‏شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من ‏جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة».‏

كولر: الجميع جاهز لمواجهة بطل الجزائر

وأكد المدير الفني أن الأهلي لا يعاني من أي صعوبات على الجانب البدني، لافتا إلى أن ‏اللاعبين الدوليين خاضوا مباريات قوية في أمم إفريقيا، وانتظموا في التدريبات الجماعية مع ‏الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب، وأن هدفه الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه ‏خلال المباراة.‏

وأضاف كولر أنه متواجد مع الأهلي منذ عام ونصف، ويدرك تمامًا مدى صعوبة ‏المباريات مع الأندية الجزائرية، وأن مباراة الغد أمام بلوزداد ستكون صعبة، كما يدرك أن أي ‏فريق يواجه الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه؛ لأنه يلعب أمام بطل القارة وهذا قدر ‏الأهلي. ‏

وشدد المدير الفني على أن قائمة الأهلي تزخر بلاعبين أصحاب خبرات كبيرة يجيدون ‏التعامل مع كل هذه الضغوط، وهؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط ‏الثلاث أمام بطل الجزائر، خاصة أن فرق المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة حاليا لها ‏حسابات كثيرة، لهذا سوف نسعى بقوة لتحقيق الفوز.

رامي ربيعة : نواجه بطل الجزائر بدافع الفوز

من جانبه ،قال رامي ربيعة، لاعب الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة شباب بلوزداد ، وأضاف «ربيعة»: «نخوض المباراة وهدفنا الفوز والعودة بالثلاث نقاط، مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز في كل مباراة والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نهدف إليه في مباراة الليلة أمام بلوزداد».

وشدد لاعب الأهلي: «لا نفكر في عامل الأرض والجماهير، ونمتلك الخبرات في منافسات سابقة، ولا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة قبل مواجهة فريق بلوزداد، مضيفاً ان الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير».

ياسر إبراهيم : هدفنا اسعاد الجماهير

ابدى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي ثقته في استعدادات فريقه لمباراة شباب بلوزداد ، موضحاً أن هدف الجميع في الفريق حصد النقاط الثلاثة.

وتابع ياسر إبراهيم : نستعد لخوض مباراتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني خارج الديار في دور المجموعات ونرغب في حصد نقاط المباراتين.

واستطرد: نتطلع لإسعاد جماهير الأهلي المتواجدة في كل مكان ، موضحاً أن الجميع في الفريق يُقدم ما لديه من أجل استكمال مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وواصل: فوجئت بإحتفال زملائي بالفريق بي في طائرة السفر للزمالك للإحتفال بعيد ميلادي ، وهذا يؤكد روح الفريق الواحد التي تجمعنا جميعاً في الأهلي.

رضا سليم : نُدرك حجم المسئولية أمام بلوزداد

قال المغربي رضا سليم، لاعب الأهلي أن الفريق استعد جيدًا لمواجهة شباب بلوزداد التي تقام مساء اليوم ، وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي ، أن الجميع يعلم جيدًا مسؤولية هذه المباراة الصعبة التي يسعى الأهلي إلى تجاوزها وتحقيق الفوز والعودة من الجزائر بالثلاث نقاط؛ لمواصلة المسيرة في دور المجموعات والحفاظ على صدارة المجموعة.

وأكد رضا سليم أن الأهلي اعتاد دائمًا على الوقوف على منصات التتويج، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة المشوار في دوري الأبطال، وتجاوز دور المجموعات وقطع مرحلة مهمةً من أجل التتويج بالكأس الذهبية.

وأضاف لاعب الأهلي أنه تجاوز فترة الإصابة الصعبة التي عاني منها خلال الفترة الماضية، ويشارك بقوة في التدريبات؛ من أجل مساعدة زملائه في الفترة الحالية والتي يخوض خلالها الأهلي مباراتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني خارج القاهرة في الجولتين الرابعة والخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال إنه سوف يسعى بكل قوة لتقديم أفضل ما لديه حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني وجماهير الأهلي ، وأوضح أن الإصابة هي أصعب شيء يمكن أن يواجه أي لاعب، ولكنها قدر، ويتعرض لها الجميع، وإنه ـ والحمد الله ــ تمكن من تجاوز الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بالصبر والمثابرة، ويود أن يشكر كل زملائه الذين أحاطوه بمشاعر من الود والمؤازرة.

كما وجه الشكر لجماهير الأهلي التي ظلت تسأل عنه وتطمئن عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي، واختتم رضا سليم تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي، وقال: «جمهور كبير وعظيم، وأشكرهم على الدعم والمساندة و«دايما أهلي».

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.