21 سبتمبر، 2024 - 5:52 م

وزير الرياضة: فوز المنتخب الوطني خطوة مهمة نحو التأهل للمونديال

وزير الرياضة أثناء مشاهدة مباراة منتخبي مصر والسنغال

وزير الرياضة أثناء مشاهدة مباراة منتخبي مصر والسنغال

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بالفوز على السنغال في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، بإستاد القاهرة الدولي.
ونجح المنتخب الوطني في الفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ ضمن المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بقطر ٢٠٢٢م، ويسافر المنتخب إلى العاصمة السنغالية داكار لخوض مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل أمام المنتخب السنغالى.

أكد وزير الرياضة أن فوز المنتخب اليوم أمام السنغال يعد خطوة هامة نحو التأهل للمونديال، مطالباً الجماهير المصرية باستمرار الدعم والمؤازرة والالتفاف حول المنتخب لتحقيق الفوز في مجموع المباراتين والتأهل إلى كأس العالم.

ثمن الوزير على الإرادة التى ظهر بها اللاعبون اليوم وقدرتهم على الحفاظ على التقدم بهدف نظيف طوال المباراة، مؤكداً ثقته فى عزمهم فى تحقيق الفوز فى مباراة الإياب أمام المنتخب السنغالى وإسعاد الجماهير المصرية بالتأهل إلى المونديال.

وحرص وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة فى استاد القاهرة الدولى الذى تزين بالحضور الجماهيري المكثف الذين صنعوا أجواءً من حماسية طوال المباراة.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.