22 سبتمبر، 2024 - 7:49 ص

استبعاد «الحضري وأبو جبل» من منتخب مصر لإصابتهما بفيروس كورونا

كشفت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب المصري الأول لكرة القدم يوم أمس استعدادًا للسفر الغد إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى.
وتقرر عدم سفر «الحضري وأبوجبل» غدًا مع البعثة المصرية إلى الكاميرون.

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش المران الأخير له اليوم الجمعة، قبل السفر لخوض أمم أفريقيا.

يتدرب المنتخب المصري على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون غدًا السبت للمشاركة فى نهائيات الأمم الإفريقية التى تقام فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر إلغاء المباراة الودية مع منتخب الكونغو الذى كان من المقرر لها صباح اليوم الجمعة مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر للكاميرون ليوم السبت بدلا من الجمعة.

كما تقرر بشكل نهائى أن يكون التوجه إلى الكاميرون فى الحادية عشر صباح غد السبت لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفنى مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التى حصل عليها الى اتحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافى.

ويعتلى منتخب مصر قائمة أكثر المنتخبات تتويجا بكأس الأمم الأفريقية والتى تضم 14 منتخبا، بعدما نجحت في التتويج بـ7 ألقاب، متفوقا على صاحب الأرض منتخب الكاميرون صاحب الـ5 ألقاب.

تابع تغطية خاصة لبطولة أمم إفريقيا عبر هذا الرابط

ويشارك منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقررة فى الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في أمم إفريقيا
وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في أمم إفريقيا على النحو التالي:

حراس المرمى: 1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد

المدافعون: 5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي «الونش» 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء 13. محمد حمدي

وسط الملعب: 14. عمرو السولية 15. حمدي فتحي 16. إمام عاشور 17. عبد الله السعيد 18. محمد النني 19. أحمد سيد «زيزو» 20. مهند لاشين 21. إبراهيم عادل

المهاجمون: 22. عمر مرموش 23. محمد شريف 24. مصطفى محمد 25. محمد صلاح 26. محمود حسن «تريزيجيه» 27. رمضان صبحي 28. مروان حمدي.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.