22 سبتمبر، 2024 - 11:28 م

المحكمة الرياضية الدولية ترفض رفع إيقاف القيدبنادي الزمالك لفترتي متتاليتين

بن شرقي وطارق حامد.. مهددون بالرحيل بالمجان نهاية الموسم

رفضت المحكمة الرياضية الدولية رفع عقوبة إيقاف القيد على نادي الزمالك لفترتي قيد متتاليتين بسبب قضية اللاعب الناشئ حسام أشرف، ما جعل الزمالك يتجه للحفاظ على اللاعبين السابقين ومنع بيع أي لاعب، خلال يناير الجاري، بجانب إعارة عدد من الصفقات التي تعاقد معها النادي مطلع الموسم الجاري، لعدم قدرته على قيدهم بالفريق الأول.

أما اللاعبون الحاليون بنادي الزمالك فهناك عدد كبير منهم ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، وبذلك يحق لهم التوقيع لأي فريق دون توقيع أى عقوبات والانتقال نهاية الموسم مجاناً.

ومن اللاعبين الذين يحق لهم الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

محمد أبوجبل

يعتبر الحارس الأول للفريق خلال الموسم الجاري، و يعتمد عليه كارتيرون المدير الفني فى الكثير من المباريات، وينتهي عقده مع النادي الأبيض بنهاية موسم 2022.

محمد عبدالشافي

العائد بقوة للجبهة اليسري للفريق الأبيض، وواحد من أهم لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية وشارك مع الزمالك خلال الموسم الماضي فى أكثر من 19 مباراة.

حازم إمام

القائد الثاني للفريق الأبيض والعائد من الإصابة، يلعب كظهير أيمن فى منافسة شرسة مع حمزة المثلوثي على حجز مكان بالتشكيل الأساسي.

محمد أشرف روقا
يلعب روقا بمركز خط الوسط المهاجم، ولم يشارك مع الفريق خلال الموسم الجاري وخرج من حسابات الجهاز الفني فى العديد من المباريات.

رزاق سيسيه
العائد من الإصابة ويسعى لإثبات الذات داخل صفوف الزمالك، عقب انتهاء فترة إعارته مع نادي الاتحاد السكندري، وكان قد أبدى موافقته على التجديد.

أشرف بن شرقي

أحد أهم لاعبي الزمالك ومن أسباب الفوز بالدوري الموسم الماضي، وينتظر جماهير القلعة البيضاء حسم موقفه من التجديد، خصوصاً أن اللاعب يمتلك عددا من العروض الخليجية.

مصطفى فتحي
قدم موسما رائعا مع فريق سموحة خلال فترة إعارته ثم عاد إلى الزمالك ليكمل مسيرته الجيدة، وهناك مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل حسم موقفه من التجديد.

طارق حامد
صمام الأمان بالنسبة لخط وسط الزمالك، وهو اللاعب الأساسي فى تشكيل كارتيرون ويعتبر أحد أهم أسباب فوز الزمالك بالدوري والعديد من البطولات السابقة أبرزها السوبر الإفريقي والكونفدرالية.

محمد أوناجم
اعتمد عليه كارتيرون خلال الفترة الماضية كبديل جيد، نجح في إحراز هدفين خلال الـ8 جوالات الماضية.

عمر السعيد

يعتمد عليه كارتيرون فى العديد من المباريات كبديل لسيف الدين الجزيري، ولكنه خرج من الحسابات خلال الفترة الماضية عقب عودة رزاق سيسيه.

وينتظر جماهير القلعة البيضاء أخبارا سارة بشأن التجديد لهؤلاء اللاعبين للحفاظ على الكيان الأساسي.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.