21 سبتمبر، 2024 - 3:51 م

تعرف على أسعار الفراخ اليوم الأحد 27 يوليو 2024

الدواجن

الدواجن

تعرف على أحدث أسعار الفراخ اليوم الأحد، 27 يوليو 2024، من خلال هذا التقرير المقدم من موقع “بوابةالحدث”. نستعرض لكم أسعار الفراخ البيضاء، الفراخ الساسو، والفراخ البلدي في البورصة الرئيسية والأسواق للمستهلك. يهدف هذا التقرير إلى تزويد المنتجين، المربين، والمستهلكين بأحدث المعلومات حول الأسعار التي تشهد تقلبات مستمرة نتيجة للعديد من العوامل، مثل العرض والطلب والحالة الاقتصادية المحلية. تابعوا معنا لتكونوا على اطلاع دائم بكل ما يخص أسعار الفراخ في مصر.

في هذا التقرير عبر موقع “بوابةالحدث”، يمكنكم التعرف على آخر أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 28 – 7 – 2024، بالإضافة إلى أحدث أسعار الفراخ الساسو والفراخ البلدي في البورصة الرئيسية وفي الأسواق للمستهلك. يبحث العديد من المنتجين والمربين والمستهلكين يوميًا عن أحدث أسعار الفراخ في مصر، وغالبًا ما يواجهون صعوبات في معرفة السعر الحقيقي أو التحديثات الأخيرة، نظرًا لتقلبات الأسعار المستمرة الناتجة عن عوامل متعددة مثل العرض والطلب وحالة الاقتصاد المحلي.
أسعار الفراخ
الصنف السعر (جنيه)
الفراخ البيضاء 75
الفراخ الساسو 94
أمهات بيضاء 64
يتم تحديث الأسعار آليًا على مدار اليوم. الأسعار قد ترتفع في الأسواق للمستهلك بمقدار يتراوح بين 5 إلى 10 جنيه للكيلو حسب المكان والمحافظة

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.