22 سبتمبر، 2024 - 1:43 ص

“الخميس أم بعد العيد”.. آخر تطورات التشكيل الوزاري الجديد وموعد حلف اليمين

1 min read

“الخميس أم بعد العيد”.. آخر تطورات التشكيل الوزاري الجديد 2024 وموعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. قال مصدر حكومي مطلع إنه لا صحة لكل ما تم نشره شكلا وموضوعا بشان التعديلات الوزارية، مؤكدًا أنه لا صحة لكل ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعديلات الوزارية”
وأوضح المصدر، أن الدكتور مصطفي مدبولي يكثف مشاوراته لـ تشكيل الحكومة الجديدة من كفاءات وطنية طبقا لما وجه به رئيس الجمهورية.

موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024

وتنشر بوابة الحدث في السطور التالية آخر تطورات التشكيل الوزاري الجديد 2024، وذلك في إطار الخدمات التي نستعرضها ونقدمها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

وعن موعد التشكيل الوزاري الجديد، قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك رأي يتحدث على أن التعديل الوزاري المرتقب سيكون خلال 48 ساعة من الآن، وهناك رأي يرجح أن يكون التعديل غدًا.

وأوضح الديهي، خلال تقديمه برنامجه “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “ten”، مساء الاثنين، أن المعلومات الموثقة تشير إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون غدًا في الأردن، وهذا يعني أن الرئيس سيكون منشغل في القمة التي ستعقد في عمان، ومن ثم فإن فكرة إجراء التعديل غًدا أمر مستبعد.

واشار إلى أن موعد حلف اليمين لا يعرفه إلا الرئيس عبد الفتاح السيسي والمعنيين بهذا الأمر في هذا التوقيت، ومن يتحدث على أن الإعلان سيكون قبل العيد يوم الثلاثاء فهذا أمر صعب، وربما هذا الأمر يحدث يوم الأربعاء، معقبًا: “أرجح أن تحلف الحكومة اليمن قبل العيد، خاصة وأن إجازة العيد طويلة”.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.