21 سبتمبر، 2024 - 10:55 ص

وزير التنمية المحلية يلتقى سفير بعثة الاتحاد الأفريقى بالقاهرة

التقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مع سفير بعثة الاتحاد الأفريقى بالقاهرة بحضور عدد من قيادات البعثة والوزارة .
وأكد وزير التنمية المحلية، على عمق العلاقة التاريخية التى تجمع بين مصر والاتحاد الأفريقى، مشيراً إلى حرص العديد من الدول الأفريقية على إيفاد ممثلين رفيعي المستوى للمشاركة فى اجتماعات اللجنة الثامنة للاتحاد الأفريقى حول الخدمة العامة والحكومات المحلية والتنمية الحضرية واللامركزية على المستوى الوزارى أو سكرتارية الاتحاد الأفريقى وهو ما يؤكد عمق العلاقات المصرية الأفريقية.

وأشار اللواء هشام آمنة، إلى أن إدارة الاجتماعات تمت على أكمل وجه بالتعاون والتنسيق بين وزارة التنمية المحلية والوزارات الشريكة فى الحكومة المصرية وعلى رأسها الخارجية.

وشدد وزير التنمية المحلية على سعى الدولة المصرية على إطلاق طاقات العلاقات بين مصر وأشقائها الأفارقة فى الكثير من المجالات التى تهم مواطنى القارة والتى يأتى على رأسها مجال التنمية المحلية، خاصة وأن الوزارة قد استضافت خلال الأسابيع الماضية دورة تدريبية رفيعة المستوى لكوادر التنمية المحلية من 17 دولة أفريقية بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية .

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.