21 سبتمبر، 2024 - 5:11 م

وزيرة الهجرة تكرم هالة عتمان وتختارها ممثلا لمركز الحوار “ميدسي” في بولندا

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن اختيار الطالبة المصرية هالة عتمان، ممثلا عن مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج “ميدسي” في بولندا، نظرا لما حققته خلال هذه الفترة من إنجاز كبير على المستوى الرياضي، يعكس قدرتها على التحدي والمثابرة.
وقالت وزيرة الهجرة إننا فخورون بما يحققه ممثلي وأعضاء مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج “ميدسي”، في مختلف دول العالم، ففي الوقت التي أحرزت فيه هالة عتمان، الميدالية الفضية في بطولة العالم للرماية، كان خالد محمد ممثل مركز الحوار يقدم مساعداته للطلبة المصريين في أوكرانيا، بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

من جانبها، أعربت الطالبة المصرية هالة عتمان عن سعادتها بلقاء وزيرة الهجرة، موجهة الشكر لها على التواصل والدعم المستمر للشباب المصريين بالخارج وخاصة الطلبة.

جاء ذلك خلال لقاء السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع الطالبة المصرية هالة عتمان، عضو مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج “ميدسي” في بولندا، وأول مصرية وعربية تحصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم للرماية.

وكانت هالة عتمان قد حصدت الميدالية الفضية في مسابقة “تارجت سبرنت 10 متر” ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس، التي استضافتها مصر بميدان الرماية الجديد بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية خلال الفترة من 28 فبراير 2022 وحتى 8 مارس الجاري، فضلا عن أنها شاركت في مسابقات رماية ضغط هواء إلى وحققت بها الكثير من البطولات.

السفيرة نبيلة مكرم والطالبة المصرية هالة عتمان
السفيرة نبيلة مكرم والطالبة المصرية هالة عتمان
الطالبة المصرية هالة عتمان
الطالبة المصرية هالة عتمان

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.