21 سبتمبر، 2024 - 5:52 م

القصير: 9 محافظات لا توجد بها أي حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية

السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الإجراءات الحاسمة التي تتخذها الدولة حاليًا تسهم في انخفاض معدلات التعديات على الأراضي الزراعية.
ولفت إلى أنه منذ أول مارس هناك 9 محافظات لا توجد بها أي حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، وأنه جار العمل حاليًا على أن تكون كل محافظات الجمهورية بلا أي تعديات على الأراضي الزراعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا لمتابعة جهود التعامل مع مخالفات البناء من خلال منظومة المتغيرات المكانية في عدد من المراكز بمحافظات الجمهورية.

حضر الاجتماع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أركان حرب خالد فوزي، مدير المساحة العسكرية، واللواء وائل سعده، مساعد وزير التنمية المحلية، والمهندس أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط للتحول الرقمي، والدكتور عباس الشناوي، رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بوزارة الزراعة، والدكتور عبدالرحمن سعيد، رئيس الأمانة الفنية لحوكمة أصول الدولة، وعبر تقنية “الفيديو كونفرانس” محافظو: جنوب سيناء، والوادي الجديد، والشرقية، والسويس، والجيزة، والقاهرة، وأسيوط، والفيوم، والغربية، وسوهاج، والإسماعيلية، وأسوان، والمنيا.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.