21 سبتمبر، 2024 - 10:38 م

تدشين مبادرة مركز الملك سلمان لسد الفجوة الغذائية بالسودان

الملك سلمان بن عبد العزيز

الملك سلمان بن عبد العزيز

دشنت مبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بمقر مفوضية العون الإنساني، مشروع المساهمة في سد الفجوة الغذائية للأسر تحت الفقر في السودان، بالتعاون مع منظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية بالتنسيق والإشراف مع مفوضية العون الإنساني.

وامتدح مفوض العون الإنساني دكتور نجم الدين موسى عبدالكريم جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ووقوفه ودعمه للسودان في المجالات كافة.

وأشاد بمركز الملك سلمان للأدوار التي ظل يضطلع بها تجاه السودان معبراً عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية ووقوفها قيادة وشعباً مع الشعب السوداني عبر مبادرة سد الفجوة الغذائية بالسودان .

من جانبه، قال السفيرعلي بن حسن جعفر سفير المملكة العربية السعودية لدى السودان إن تدشين مبادرة مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية يأتي في إطار وقوف المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً مع الشعب السوداني حيث تعتبر هذه المبادرة الجسر الثاني والاغاثي منذ انطلاقتها وستشمل ولاية الخرطوم بمحليات ( ام بدة و كرري) و في لاية البحر الأحمر محلية سنكات.

وأوضح جعفر أن هذه المساعدات تأتي عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية بالتعاون مع الجهات الرسمية بالسودان ومن خلال الشركاء الوطنيين لمركز الملك سلمان .

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.