21 سبتمبر، 2024 - 5:06 م

بعد حبس المتهم بقتل طالبة المنصورة اربعة ايام ٠٠تفاصيل عملية ذبحها فى عز الظهر !!

القاتل اثناء علاجة

القاتل اثناء علاجة

ضحية الغدر والانتقام
ضحية الغدر والانتقام

قررت النيابة العامة حبس المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة اربعة ايام على ذمة التحقيقات
كانت النيابة قد أنتقلت لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وقد ندبت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.

فى نفس السياق كانت الأجهزة الأمنية، قد القت القبض على الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدماً سلاح أبيض «سكين» مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة في الجريمة
وقام الطالب بطعن زميلته بالجامعة بالسكين عدة طعنات أمام بوابة توشكى بالمنصورة، ثم قام بطعن نفسه.

علي الفور، انتقلت قوة من رجال مباحث المديرية بورود بلاغ من قسم أول المنصورة، وتببن أن طالب بجامعة المنصورة قام بطعن طالبة عدة طعنات بسكين.

كشفت عدد من صديقات وجيران طالبة المنصورة المجني عليها الطالبة «نيرة أشرف» بمدينة المحلة الكبرى، أن المتهم كان يرغب في خطبتها، وحاول التقدم لها أكثر من مرة إلا أن أسرتها كانت ترفض، كما أنها رفضت الارتباط به تماما، وكان يقوم بمطاردتها أكثر من مرة حتى اليوم بعد نزولها من إحدى سيارات الميكروباص للتوجه للامتحان نشبت مشادة كلامية بينهما وطلبت منه أن يبعد عنها إلا أنه قام بطعنه وذبحها.

هذا وتوجهت أسرة طالبة المنصورة المجني عليها إلى مدينة المنصورة لمتابعة التحقيقات في الواقعة أمام جهات التحقيق واستلام الجثمان تمهيدًا لدفنها بمسقط رأسها بمدينة المحلة الكبرى.

اكدت التحقيقات ان  القاتل هو محمد عادل محمد اسماعيل من منطقة مكتب العمل بمدينة المحلة الكبري وطالب بالفرقة الرابعة بكلية الاداب
القاتل كان يحب الفتاة وعندما قامت بإبلاغ اهلها قام اهل الفتاة من اربعة اشهر بالذهاب لمنزل القاتل وحدثت مناوشات مع القاتل ومع عدد من اهله انتهت بتحرير محضر في قسم اول المحلة بعدم تعرض محمد عادل اسماعيل للفتاة
الجاني تقدم لخطبة المجني عليها ورفضت الفتاة واسرتها اكثر من مرة بسبب سوء سلوكه
… علي مدار الثلاثة ايام ومن واقع تحقيقات مباحث المنصورة فقد شهدت الايام الماضية قيام الجاني بإرسال رسائل تهديد للمجني عليها علي الواتساب والماسنجر محتوي احدها ( لو معملتيش اللي قولتلك عليه يابنت …. مش هسيبك وهقتلك ) الي جانب رسائل اخري ( مش هسيبك في حالك لحد اخر يوم في عمرك )
 النهارة الصبح الجاني ركب اتوبيس من مدينة المحلة متجه لجامعة المنصورة وكانت الفتاة في نفس الاتوبيس وحاول الحديث معها لكنها تجاهلته ووقت نزولها للشارع قام بالنزول خلفها وحاول الحديث معها فتجاهلته ليقوم بطعنها طعنة في الجنب وعندما استغاثت قام بنحرها من رقبتها
القاتل في تحقيقات النيابة قال نصا ( قتلتها علشان خلافات عاطفية )
وكان رواد التواصل الاجتماعي بمحافظة الغربية قد تداولوا صورًا طالبة المنصورة نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والتي تقيم بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وكانت تسافر يوميا من مدينة المحلة الكبرى إلى المنصورة لأداء الامتحانات بالكلية فيما لم تعلق أسرتها على أسباب الحادث حتى الآن.

وكانت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية قد شهدت قيام أحد الطلاب ويدعى محمد ع طالب بالفرقة الثالثة آداب بالاقدام على ذبح طالبة المنصورة نيرة اشرف احمد طالبة بالفرقة الثالثة بواسطة سكين في الشارع.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة يفيد بمقتل طالبة خارج الحرم الجامعي على يد زميلها بكلية آداب المنصورة أمام بوابة الجامعة.

وتمكن المارة من ضبط المتهم وتسليمه للشرطة، والذي تبين أنه طالب بكلية الآداب ومقيم بمدينة المحلة الكبرى التي تقطن بها الطالبة الصحة.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها

كشفت مصادر أمنية أنه تم أخذ عينة من دماء الطالب «م .ع» 21 سنة، المتهم بقتل زميلته الطالبة «ن. أ» 20 سنة أمام بوابة توشكى أمام جامعة المنصورة؛ لإجراء تحليل تعاطي المخدرات، إذ تشير التحريات إلى أن المتهم يتعاطى مخدر الاستروكس، وسبق أن افتعل مع المجني عليها عدة مشاكل من قبل في الجامعة، ما سبّب لها مشكلات في محل إقامتها التابع لقسم شرطة المحلة أول بمدينة المحلة الكبرى.

وأضافت المصادر أنّه تم إجراء الإسعافات اللازمة لـالطالب المتهم في مستشفى المنصورة العام، ثم نقله لقسم شرطة أول المنصورة تحت التحفظ لاستجوابه عقب إمساك المارة به والاعتداء عليه عقب ذبحه المجني عليها في الشارع، إذ أصيب بكدمات وجروح وكسر في ضلوع القفص الصدري.

المتهم أخذ السكين من منزله
وأوضحت أن فريقًا أمنيًا بقيادة اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية يتولى التحقيق مع المتهم، الذي أكد أن المجني عليها هي من دفعته لقتلها بعد إهانتها المتكررة له، مشيرة إلى أن المتهم اعترف أنه اعتاد حمل سكين معه، إذ حصل عليه أثناء خروجه من منزل أسرته صباح اليوم.

ووفقًا للتحريات، فقد سبق أن افتعل المتهم مشاكل مع المجني عليها، بنفس الطريقة، ويتعقبها في كليتها، رغم أنه لا يدرس بنفس الكلية ولا بنفس الفرقة، كما سبق أن أعرب لها عن حبه مرات عديدة، لدرجة أن كتب منشورات على صفحته حولها وتسببت في مشاكل للفتاة في منطقتها، مشيرة إلى أنه جرى عقد جلسة عرفية وإجبار المتهم على حذف منشوراته.

المتهم افتعل مشكلة للجلوس بجوار المجني عليها
وحسب ما كشفته التحريات، فقد استقل المتهم سيارة مع الفتاة، التي كانت في طريقها لأداء الامتحان، رغم أنه لا يوجد لديه امتحان اليوم، وافتعل مشكلة في الأوتوبيس لرغبته في الجلوس بجوارها، لكنها أهانته.

وأشارت إلى أنها أهانته مرة أخرى عندما أصرت على دفع الأجرة وأحرجته ورفضت قيامه بدفع الأجرة لها، وتدخل عدد من الركاب وقاموا بإهانته وأجبروه بالابتعاد عنها.

فور توقف الأتوبيس نزلت المجني عليها جريًا لتدخل الجامعة هربًا منه، إذ هددها بالذبح بإشارة من يده قبل النزول ثم لحق بها، وسدد لها طعنتين في صدرها، ثم نحرها من الوريد إلى الوريد بقطع ذبحي بآلة حادة بطول 12 سم في الرقبة مستوية الحواف، وعمق 3 سم، كما أصابها بجروح طعنية في الصدر اخترقت إحداها الشريان التاجي.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.