21 سبتمبر، 2024 - 8:39 م

تفاصيل قيام الابنة مع والدتها بتمزيق جسد «الأب» قبل الإفطار

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

خرج «هلال» صاحب الـ47 من منزله صباح أمس الأحد، مُتوجهًا إلى عمله في جمع الخردة بدائرة مركز ناصر ببني سويف، حيث عاد إلى منزله مع شعائر ما قبل ساعة الإفطار، ليقع خلال دقائق من وصوله خلاف حاد مع زوجته تطور إلى مشاجرة.
انحازت الابنة إلى والدتها ضد والدها خلال المشادة بينهما، ليتطور الأمر إلى تراشق بالألفاظ والسباب بين الزوج والزوجة، ليتعرض خلالها هلال لطعنة بالبطن بآلة حادة «سكين المطبخ» مما أدى إلى إصابته بجروح نافذة بالبطن امتدت للأعضاء الداخلية، وجرى نقله إلى مستشفى ناصر العام، وتحويله لمستشفى بني سويف لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

كان اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوصول «هلال. ق» 47 عامًا إلي قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف، مُصابا بطعنة نافذة في البطن، وجار إسعافه وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

على الفور أمر مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي وقوة أمنية من مركز شرطة ناصر للوقوف علي أسباب وملابسات الواقعة، وضبط أطرافها.

وكشفت التحريات الأولية، التي أشرف عليها اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بمديري أمن بني سويف، إلي إن المجني عليه نشبت مشاجرة بينه وبين زوجته وابنته، قبل الإفطار، تطورت بالألفاظ والسباب على إثرها تعرض لطعنة بالبطن بسكين المطبخ، تتراوح ما بين 10 سنتيمتر إلى 15 سنتيمتر، بينما أصيبت الزوجة بجرح سطحي في اليد.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت جهات التحقيق والتي طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير طبي بحالة المصاب، مع الاستماع إلى أقواله فور تحسن حالته.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.