22 سبتمبر، 2024 - 6:38 ص

تفاصيل قيام مهتز نفسياً بقتل شقيقه وتهشيم رأسه بعد وصلة ضرب مُبرحة بالعجوزة

قام شاب بإنهاء حياة شقيقه ضربًا وتحطيم رأسه بـ«برطمان زجاجي» بعد إصابته بحالة إعياء نتيجة الضرب المُبرح.
اجتمع الشقيقان «محمد. س» 44 عامًا، و«حسين .س» 37 عامًا، بمنزل العائلة خلف مسرح البالون بمنطقة العجوزة، وبعد دقائق من وصولهما نشب شجار بين الشقيقين تعود أسبابه لخلافات سابقة.

«وصلة ضرب مُبرحة وبرطمان زجاجي» وسيلة تخلص بها مهتز نفسياً من شقيقه

اختلف الشقيقان وتعالت صيحاتهما داخل منزل العائلة، لينهال «حسين» الذي يعاني من مرض نفسي، علي شقيقه الأكبر بالضرب المُبرح والعديد من اللكمات بالوجه حتي فقد المجني عليه الوعي.

لم يكتف «حسين» من ذلك، وانقض على شقيقه وكسر رأسه مستخدماً «برطمان زجاجي»، وانهال عليه ببقايا الزجاج بمناطق متفرقة بالجسم، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

قطع صراخ الجيران الهدوء الذي يسود المنطقة، وسارع الجميع لاستبيان الأمر، فإذا بالمتهم «حسين» يجلس بجوار جثة شقيقه بعدما أسقطه قتيلاً وسط بركة من الدماء.

شهود العيان يروون تفاصيل جريمة أشقاء العجوزة

يقول «حسن» أحد أصدقاء المجني عليه، وشاهد عيان على الواقعة: المتهم يُهذي دائماً بكلمات غير مفهومة بسبب الاضطراب النفسي الذي يعاني منه، وعلمنا أنه ارتكب فعلته بعد إصابته بحالة هياج عصبي.

ويتابع حديثه:”حسين ظل يبكي حتى جاءت رجال الشرطة وتمكنت من القبض عليه، جالسا بجوار جثة شقيقه”.

وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من الأهالي بمقتل شخص داخل منزله وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتم العثور على جثة المجنى عليه وبه آثار ضرب بالرأس، وتبين أن شقيقه وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية بينهما.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، ونقل جثة المجني عليه إلى المشرحة.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.