21 سبتمبر، 2024 - 8:28 م

فصل 4 طلاب بجامعة الزقازيق لأتهامهم بالتنمر بطفل من ذوي الهمم على “فيسبوك”

1 min read
جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق

أصدرت كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل بجامعة الزقازيق، بيانا أعلنت فيه فصل 4 طلاب، لتنمرهم على أطفال في جروب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”
وقالت الكلية في بيانها: “كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل مؤسسة علمية متميزة على المستويين الوطني والإقليمي، وتفخر بطلابها وخريجيها المتميزين علمًا وخلقًا”.

وتابع البيان: “أن مشاركة قلة من الطلاب على أحد الجروبات على الفيسبوك بعض بوستات، فهم منها أن فيها إساءة للأطفال ذوي الهمم، لا يعبر عن السواد الأعظم لطلاب الكلية”.

وأكدت الكلية، في بيانها، أنها ستقف بكل حزم نحو أي تجاوزات بأي شكل كان، حيث إن طلاب الكلية وخريجيها يفترض أن يكونوا صورة مشرفة تعبر عن مؤسسة ذات سمعة متفردة.

وأوضح البيان، أنه جرى تحويل الطلاب الذين شاركوا في أحد الجروبات على الفيسبوك إلى مجلس التأديب، وهم: كل من “م .م” بالفرقة الثانية البرنامج التربوى شعبة اللغة العربية. و”ع. ع . ع ” طالب بالفرقة الثانية البرنامج العام. و”م . أ . ا. ش” طالب بالفرقة الثانية البرنامج التربوى شعبة الدراسات الاجتماعية. و”أ. م . ع” طالب بالفرقة الثانية البرنامج التربوى شعبة اللغة العربية.

وأشار البيان، إلى أنه بعد التحقيق مع الطلاب جرى توقيع العقوبات التالية عليهم، على النحو التالي:

أولا: فصل الطالب الأول من الكلية في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م.

ثانيا: فصل الطالب الثاني من الكلية لمدة شهر من تاريخه خلال الفصل الجامعي 2021- 2022، وما يترتب عليه من إجراءات.

ثالثا: فصل الطالبين الثالث والرابع لمدة أسبوعين من الكلية من تاريخه خلال الفصل الجامعي الثاني 2021- 2022، وما يترتب عليه من إجراءات

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.