21 سبتمبر، 2024 - 7:58 م

الأهلي يصعق بيراميدز بثلاثية ويتصدر جدول الدوري المصري

الاهلى وبيراميدز

الاهلى وبيراميدز

تصدر فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق الفوز أمام نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ8.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الثاني.

بدأ الفريقان المباراة بشكل حذر، وسيطر الأهلي على معظم مجريات الشوط الأول، التي لم تشهد أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

وجاءت أول هجمة خطيرة للنادي الأهلي في الدقيقة 9، بعدما أرسل محمد هاني عرضية متقنة من الجهة اليمنى، استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وسنحت أول فرصة لصالح بيراميدز في الدقيقة 18، عن طريق محمد حمدي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وحصل محمد هاني على بطاقة صفراء أولى في اللقاء، في الدقيقة 19 ، بعد تدخل قوي على قدم عبدالله السعيد.

وحصل رمضان صبحي لاعب بيراميدز على بطاقة صفراء، نتيجة السلوك غير الرياضي بعدما تدخل بدون كرة ضد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي.

وكاد إبراهيم عادل أن يسجل هدف لصالح بيراميدز في الدقيقة 35، بعد خطأ فادح في منتصف ملعب الأهلي واخترق دفاعات الأهلي وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي حارس الأهلي.

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 47، بعد استغل أفشة تمريرة خاطئة من عبدالله السعيد على حدود منطقة جزاء بيراميدز واستلم الكرة وراوغ مدافع بيراميدز وسددها في الشباك.

أنقذ القائمين الأيمن والأيسر الأهلي من هدفين محققين في الدقيقة 57 لبيراميدز، بعد تسديدة من عبدالله السعيد من حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن للشناوي، وارتدت الكرة إلى عمر جابر على الجهة اليمنى الذي سددها وارتطمت بالقائم وخرجت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 60 ، أنقذ محمد الشناوي مرماه من هدف التعادل لصالح بيراميدز، بعد مراوغة من رمضان صبحي في الجهة اليمنى وأرسل عرضية سددها لاكاي تصدى لها الشناوي ببراعة.

وفي الدقيقة 70، أنقذ شريف إكرامي مرماه من الهدف الثاني للأهلي، بعدما ارسل على معلول عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها حسين الشحات بتسديدة مباشرة في منتصف المرمى تصدى لها إكرامي ببراعة.

وواصل محمد الشناوي تألقه بعدما أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 75، بعدما اخطأ معلول في ابعاد الكرة داخل منطقة الجزاء، ووصلت إلى لاكاي الذي سدد الكرة تصدى لها الشناوي ووصلت مرة أخرى إلى اللاعب الجنوب إفريقي لكنه سددها أعلى العارضة.

وجاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة  87، بعدما استقبل السولية تمريرة من أفشة على حدود منطقة الجزاء، سددها ببراعة على يسار شريف إكرامي حارس بيراميدز.

وجاء الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 90+3 ، بعد خطأ فادح من شريف إكرامي في الإمساك بالكرة من عرضية من الجهة اليسري، وانقض عليها محمد شريف وسددها في الشباك

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.