21 سبتمبر، 2024 - 8:35 م

أسعار الدولار اليوم الخميس 31 مارس 2022 فى البنوك المصرية

1 min read
سعر الدولار

سعر الدولار

 

شهد سعر الدولار اليوم تذبذب بين البنوك المختلفة بناء على إغلاقات الأمس، حيث سجل سعر الدولار بمستهل تعاملات اليوم الخميس 31 مارس 2022، تراجع دقيق في سعر الدولار اليوم في بنوك كريدي أجريكول والمصرف المتحد وبنك مصر إيران، وعدة بنوك أخرى لم يتغير بها سعر الدولار اليوم .

أقل سعر للدولار
وسجل أدنى سعر للدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 31 مارس 2022، في بنوك، المصرف العربي الدولي، بنك بلوم، بنك قناة السويس، وبنك قطر الوطني.

أعلى سعر للدولار
ووصل أعلي سعر للدولار اليوم الخميس 31 مارس 2022 في بنوك، مصرف أبوظبي الإسلامي، كريدي أجريكول، المشرق، الكويت الوطني، وذلك بحسب أخر أسعار الدولار عبر المواقع الخاصة بالبنوك.

سعر الدولار اليوم
ويستعرض موقع «الحدث ٢٤» فى التقرير التالى سعر الدولار اليوم الخميس 31-3-2022 مقابل الجنيه في بنوك تعمل في السوق المصرية، وذلك بحسب شاشات عرض سعر الدولار اليوم في تلك البنوك بمستهل التعاملات اليوم.

 

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري
وسجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري نحو 18.27 جنيه للشراء، فيما سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 18.37 جنيه للبيع، بإستقرار على تعاملات الأمس.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك
وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك تغيرا في بنك مصر حيث سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك 18.27 جنيه للشراء، وسجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك 18.37 جنيه للبيع.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.