21 سبتمبر، 2024 - 5:18 م

رئيس المركزي للمحاسبات يبحث مع رئيس ديوان المحاسبة السعودي ‏سبل التعاون

الجهاز المركزي للمحاسبات

الجهاز المركزي للمحاسبات

أكد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المستشار هشام عبد السلام بدوي، حرص الجهاز علي  تعزيز التعاون القائم مع الديوان العام للمحاسبة بالمملكة العربية السعودية، الذي يأتي انطلاقاً من العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الديوان العام للمحاسبة بالمملكة العربية السعودية، الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري في الرياض، ‏رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية المستشار هشام عبد السلام بدوي والوفد المرافق له، وذلك في مقر الديوان الرئيس بمدينة الرياض.

‏ورحب الدكتور العنقري ‏برئيس الجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية، مؤكداً أهمية هذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجهازين، وذلك في مجال تبادل الخبرات والرفع من مستوى كفاءة الأداء وتطوير العنصر البشري في كلا الجهازين.

عقب ذلك عقد الجانبان اجتماعاً تمت فيه مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سُبل تعزيزها وتفعيلها في المجالات كافة، كما تم إطلاع الوفد الزائر على تجارب الديوان في مجالي المراجعة المالية والرقابة على الأداء.

يُذكر أن الجهازين سبق أن وقّعا مذكرة تفاهم في عام 1439هـ للتعاون في مجال العمل المحاسبي والرقابي والمهني، وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها في كلا البلدين الشقيقين.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.